ندوة 24 جوان 2021

الموضوع: SOTUGAR وشركائها ووزارة المالية تقييم نشاط آليات ضمان السياحة في SARE و SRAE

في 24 يونيو 2021 ، نظمت SOTUGAR ندوة لتقييم آليات ضمان السياحة في SARE و SARE ، والتي تم إنشاؤها لدعم تمويل المهنيين والشركات المتضررة من أزمة Covid 19. ممثلو DGI (المديرية العامة للضرائب) و DGCPR شاركت (المديرية العامة للمحاسبة العامة والتحصيل) بوزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار في هذه الندوة وعرضت الإجراءات الإضافية المنصوص عليها في قانون المالية 2021 ونتائج إعادة فتح “entreprise.finaces.gov”. .tn “.

بالإضافة إلى ممثلي البنوك الشريكة لـ SOTUGAR ، حضر ممثلو وزارة السياحة ، والبنك المركزي لنقابات الأعمال ، واتحادات السياحة المهنية ، والجمعيات والمنظمات الداعمة والمرافقة للشركات الصغيرة والمتوسطة

وعرضت سوتوغار نشاط آليتي الضمان منذ إنشائهما في الربع الثاني من عام 2020. وركز العرض بشكل خاص على عدد الشركات المستفيدة ومبالغ الاعتمادات الموزعة والقطاعات والأنشطة المستفيدة. الجمعية المهنية التونسية للمصارف والمالية عرضت المؤسسات جهود البنوك في دعم قطاعات الأعمال المتأثرة بحجم القروض مع أو بدون المرور عبر آليات SOTUGAR.

في نهاية الندوة ، أشار ممثل SOTUGAR إلى أن الآليات ستتوقف عن نشاطها في ديسمبر 2021 ، ودعا البنوك الشريكة لمواصلة جهود التدخل لصالح عملائها أو آفاقهم. طلب من هياكل الدعم والدعم مثل مركز رؤساء الشباب أو Compagnie des Comptables de Tunisie ونقابات الأعمال والهياكل المهنية القطاعية ، الحاضرة في الندوة ، لدعم الشركات والمهنيين في جهودهم.طلب ائتمانات.

اترك تعليقاً